ميلان يحدد ثلاث لاعبين لتعويض رحيل كيسي عن الفريق

أشارت تقارير صحفية إسبانية، عن البديل المناسب لتعويض فريق اي سي ميلان لرحيل لاعب الوسط الايفواري فرانك كيسي والمرتبط بشدة بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

فرانك كيسي يقترب من الرحيل عن صفوف ميلان بنهاية الموسم

وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن ميلان بدأ بالفعل في البحث عن البديل للاعب الذي بات على وشك التوقيع مع أي نادي سواء برشلونة، وهناك العديد من الأسماء التي وضعتها الإدارة لتعويض رحيل اللاعب.

ويعاني ميلان خلال السنوات الماضية من رحيل عدد من لاعبي الفريق بالمجان على رأسهم التركي هاكان شان هانجلو لاعب فريق إنتر ميلان الحالي كما أن حارس مرمى منتخب إيطاليا وفريق باريس سان جيرمان جان لويجي دوناروما قد رحل عن صفوف الفريق بالمجان أيضاً، ويستعد هذا العام لرحيل كيسي بدون أي مقابل مادي بعد فشل إدارة الفريق في تجديد عقد اللاعب.

كبار الأندية الأوروبية تتصارع من أجل ضم كيسي

وتبدو العديد من الأندية مهتمة بضم اللاعب أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، انضم اللاعب البالغ من العمر ٢٥ عاما إلى صفوف ميلان قادماً من أتلانتا الإيطالي صيف العام ٢٠١٧، وشارك في ١٨ مباراة هذا العام في الدوري الإيطالي سجل خلالها ٥ أهداف.

ميلان يحدد الثلاثي البديل لتعويض رحيل كيسي

فيما قرر ميلان تحديد ثلاث اسماء لتعويض رحيل اللاعب وعلى رأسهم لاعب فريق بوردو الشاب الفرنسي ياسين عادلي الذي بمجرد انتهاء عقده مع فريقه سينتقل إلى صفوف ميلان، كما أن لاعب وسط فريق ليل الفرنسي وأفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية ٢٠١٦ البرتغالي ريناتو سانشيز، كما يعد لاعب وسط فريق روما الفرنسي جوردان فيرتو على وشك التوقيع مع ميلان حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب ٣٠ مليون يورو ويعد من أبرز لاعبي الوسط في الدوري الإيطالي.

ويستعد ميلان لمواجهة سالرينتانيا في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٥٥ نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الثاني ونقطتين عن نابولي الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً