محمد صلاح يقود التشكيلة المثالية في الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية الأسبوع الأول لمباريات ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا:

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء، وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بخمسة أهداف دون مقابل أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، وفاز ليفربول الإنجليزي على حساب إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين، فيما تعادل بايرن ميونيخ الألماني بهدف مقابل هدف أمام ريد بول سالسبورج النمساوي.

الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا نشر تشكيل الأسبوع من الدور السادس عشر، والذي شهد تواجد الدولي المصري محمد صلاح في خط الهجوم إلى جانب الشاب الفرنسي كيليان مبابي، وبجانب محمد صلاح يتواجد الثنائي في الهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي أندرو روبيرتسون من ليفربول، إلى جانب خماسي مانشستر ستي على رأسهم الجزائري رياض محرز، ولاعبي من باريس سان جيرمان ولاعب من ريال مدريد.

التشكيلة المثالية في الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا:

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد الإسباني)

خط الدفاع: أندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي)، ماركينهوس(باريس سان جيرمان الفرنسي)، جواو كانسيلو(مانشستر سيتي الإنجليزي).

خط الوسط: بيرناردو سيلفا وفيل فودين ورياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي الإنجليزي).

وسيلاقي الأسبوع القادم فريق تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب نظيره ليل الفرنسي، كما يستقبل فريق فياريال الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي، ويرحل فريق آياكس أمستردام الهولندي لمواجهة بنفيكا البرتغالي، كما يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني في قمة مباريات الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً