موعد مباراة آرسنال و والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعود منافسات الدوري الإنجليزي من جديد بمباراة قوية تجمع بين فريق آرسنال و الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

ويحتل المدفعجية المركز السادس برصيد ٣٩ نقطة من ٢٢ مباراة جمعها من ١٢ فوز وثلاث تعادلات وسبع هزائم، وكان آرسنال قد فاز في الجولة الماضية على حساب فريق ولفرهامتون بهدف مقابل لا شيء، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد ٢٤ نقطة من ٢٥ مباراة حيث حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في ست مباريات ونال الهزيمة في ثلاث عشر مباراة.

ويطمح آرسنال في الاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، وعدم التعثر حتى لا يدع فرصة لمنافسيه في الحصول على موقعه، ولا يعاني الفريق من أي غيابات مؤثرة في الوقت الحالي، لذا سيدخل الفريق اللقاء بالقوة الضاربة للفريق لتحقيق الفوز.

بينما فريق برينتفورد يعلم صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات بين الطرفين من جهة ومن جهة أخرى حاجة آرسنال للفوز، ويطمح الفريق إلى تكرار الفوز على آرسنال بعد مباراة الدور الأول بين الفريقين حيث حقق الفوز في الجولة الأولى من عمر الدوري بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة آرسنال و برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي آرسنال و برينتفورد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وسوف تبث فريقي آرسنال و برينتفورد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستذيع قنوات أخرى على عدة أقمار صناعية المباراة سنعرضها لكم.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة آرسنال و برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

إنها المبارة الأولى لأرسنال على ملعبه ضد برينتفورد منذ أن تغلب عليه 3-1 في سبتمبر 2018 في كأس الرابطة الإنكليزية، كما إنها المبارة الأولى التي يستضيفه فيها بطولات الدوري منذ أكتوبر 1946حين تعادلا 2-2.

يسعى برينتفورد لأن يصبح أول فريق صاعد يحقق الثنائية في الدوري الممتاز ضد ارسنال، منذ أن فعل بلاكبيرن روفرز ذلك في موسم 1992-1993.

فريق واحد من أخر 24فريق حقق الفوز في مباراته الأولى على ملعب ارسنال في الدوري الممتاز (ت4 خ 19)، وكان هال سيتي حين تغلب عليه 2-1في سبتمبر 2008، كما أن أخر 8فرق زارت ملعب الإمارات الخاص بأرسنال للمرة الأولى خسرت أمامه، وتلقت 25هدفا في حين أنها سجلت هدفين فقط.

لم يخسر أرسنال في أخر 32 مباراة على ملعبه في الدوري الممتاز ضد فرق صاعدة (ف27 ت5)، منذ سقوطه أمام نيوكاسل صفر-1 في نوفمبر 2010، وفشل الغانرز بالتسجيل مرة واحدة فقط في هذه المباريات ال 32 حين تعادلوا سلبا مع ميدلزبره في أكتوبر 2016.

خسر ارسنال في أول 3مباريات له بالدوري هذا الموسم، وهبط إلى المركز الأخير في الترتيب في نهاية أغسطس الماضي، ومن حينها، حقق فريق الصدارة مانشستر سيتي(18) وليفربول (14) عدد أكبر من الإنتصارات في الدوري الممتازمن ارسنال (12).

التعليقات

اترك تعليقاً