موعد مباراة ليفربول و نوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول مباراة في غاية الأهمية بين فريقي ليفربول و نوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتل الريدز ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٥٤ نقطة من ٢٤ مباراة حقق الفوز ١٦ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مباراتين، وحقق الفريق الفوز في الجولة الماضية بشق الأنفس بهدف مقابل لا شيء، ليفلت من ضياع نقطتين كادت أن تقرب السيتي من اللقب الثاني على التوالي، كما حقق الفريق الفوز بهدفين خارج ملعبه أمام إنتر ميلان في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع الفريق إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل الضغط على المتصدر مانشستر سيتي واستغلال أي تعثر يقربه من كرسي الصدارة، فيما يعلم الفريق تمام العلم أن أي تعثر سيمنح الفرصة لمانشستر سيتي في الاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخ المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الكناري الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز نورويتش سيتي المركز الثامن عشر برصيد ١٧ نقطة من ٢٤ مباراة حقق الفريق الفوز في ٤ مباريات وتعادل في خمس مباريات ونال الهزيمة في ١٥ مباراة، وخسر الفريق في آخر جولات الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

وينوي الفريق الخروج من دوامة النتائج السلبية والابتعاد عن المناطق المؤدية إلى الهبوط حيث يبتعد عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر بفارق ٤ نقاط، ولا يملك الفريق أي سجل من النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي حيث يعد أسوء الفرق خلال الموسم الحالي من حيث النتائج مع فريقي بيرنلي وواتفورد.

موعد مباراة ليفربول و نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي ليفربول و نورويتش في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وسوف تبث فريقي ليفربول و نوريتش سيتي في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستذيع قنوات أخرى على عدة أقمار صناعية المباراة سنعرضها لكم.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة ليفربول و نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز:

فاز ليفربول في 13 من آخر 15 مباراة بالدوري الممتاز ضد نوريتش (ت 2)، سجل فيها 47 مباراة، بمعدل 3,1 هدف في المباراة.

حقق نوريتش فوزا واحدا فقط في آخر مباراة خاضها خارج ملعبه في الدوري ضد ليفربول، 1-صفر في إبريل 1994، وهو لم يسجل أكثر من هدف في أي من المباريات ال 12 واكتفى بالإجمال بتسجيل 7أهداف فيها.

بلغ معدل أهداف ليفربول في مواجهاته خارج ملعبه ضد نوريتش في الدوري الممتاز 2,8 هدف في المباراة (53هدفا في 19 مباراة)، وهو أعلى معدل له ضد أي فريق واجهه في 5مباريات على الأقل في البطولة.

فاز ليفربول على نوريتش مرتين هذا الموسم،3-صفر في مبارة الذهاب بالدوري الممتاز ،و 3-صفر في كأس الرابطة الإنكليزية، وحصلت 8 مرات فقط على صعيد بطولات النخبة في كرة القدم الانكليزية أن فاز فريق على آخر 3 مرات أو أكثر في موسم واحد (ليفربول ليس من ضمن هذه الفرق )، وآخر من حقق ذلك ارسنال على استون فيلا في موسم 2014-2015.

لم يخسر ليفربول في أخر 15 مباراة على ملعبه في الدوري الممتاز (ف11 ت4)، وهو فاز في اخر 6 مباريات منها بمجموع 17-1.

التعليقات

اترك تعليقاً