موعد مباراة تشيلسي و كريستال بالاس والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعود مدينة لندن الباردة للاشتعال مجدداً عندما يواجه فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سالهريست بارك.

ونجح تشيلسي في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي، ويستعد البلوز لمواجهة ليل الفرنسي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤٧ نقطة من ٢٤ مباراة جمعها من ١٣ فوز وثماني تعادلات وبفارق سبع نقاط عن ليفربول الثاني و١٦ نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ليتأكد ابتعاد الفريق عن تحقيق اللقب هذا الموسم، وكان تشيلسي قد حقق الفوز على حساب توتنهام هوتسبير في آخر لقاءات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لا شئ.

بينما فريق كريستال بالاس على الجانب الآخر بقيادة المدير الفني وأسطورة آرسنال السابق الفرنسي باتريك فييرا يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٢٦ نقطة جمعها من ٥ فوز واحدى عشر تعادل، وتعادل الفريق في آخر الجولات أمام برينتفورد بدون أهداف.

ويقدم فريق كريستال بالاس الموسم الحالي أداء رائع نال إشادة الجميع، حيث أحرج العديد من فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي، كما أن الفريق يملك العديد من المواهب الشابة أمثال لاعب تشيلسي المعار في صفوف الفريق كينور كالاجر الذي من المتوقع أن يعود مع بداية الموسم القادم إلى صفوف البلوز بتوصية من المدير الفني الألماني توماس توخيل.

موعد مباراة تشيلسي و كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي تشيلسي و كريستال بالاس في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وسوف تبث فريقي تشيلسي و كريستال بالاس في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستنقل العديد من القنوات الأخرى على عدة أقمار صناعية المباراة سنعرضها لكم.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة تشيلسي و كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز:

إنتهت آخر 21 مباراة في الدوري الممتاز بين كريستال بالاس وتشلسي بفوز أحد الفريقين، حيث فاز كريستال بالاس في 4 مباريات وتشلسي في 17 مباراة.

بعد خسارته في مباراتين متتاليتين في الدوري أمام كريستال بالاس في أبريل/أكتوبر 2017، فاز تشلسي على منافسه في آخر 8 مباريات بالبطولة.

فاز تشلسي بنسبة 76 بالمئة من مبارياته ضد كريستال بالاس في الدوري الممتاز (19/25).

حقق كريستال بالاس فوزاً واحداً فقط في أخر 16 مباراة دربي للعاصمه ضمن الدوري الممتاز(ت8 خ7)،حين تغلب على توتنهام 3-صفر في سيلهورست بارك في وقت سابق من الموسم الحالي.

أنهت الخسارة أمام وست هام في ديسمبر سلسلة من 7 إنتصارات متتالية لتشلسي في مباريات دربي العاصمة ضمن الدوري الممتاز، ولم يخسر البلوز مبارتين متتاليتين على هذا الصعيد منذ ديسمبر 2017 حين سقط أمام كريستال بالاس ووست هام.

التعليقات

اترك تعليقاً