موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر مباراة في غاية الإثارة والمتعة والتشويق بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويتطلع السيتيزن لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية من أجل حصد اللقب الثاني على التوالي، ويمر الفريق بموسم ممتاز على مستوى النتائج والأداء حيث بدأ الموسم بشكل سيء لكن سرعان ما تدارك الفريق الأمور سريعاً، ويعلم مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا أن الدوري الإنجليزي ما زال في مرحلة المنافسة وأن أي تعثر سيمنح الفرصة لفريق ليفربول للعودة من جديد إلى المنافسة، ويحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٦٣ نقطة من ٢٥ مباراة حيث حقق الفوز في ٢٠ مباراة وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراتين إحداهما أمام فريق توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى من عمر المسابقة بهدف مقابل لا شيء على ملعب توتنهام هوتسبير بلندن تحت قيادة المدرب البرتغالي المقال نونو سانتو، وحقق الفريق الفوز في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

بينما فريق توتنهام هوتسبير على الجانب الآخر بقيادة المدير الفني الإيطالي انطونيو كونتي يسعى لتدارك الأمور سريعاً والعودة إلى سكة الانتصارات من أجل المنافسة على أحد المقاعد المؤدية إلى البطولات الأوروبية للعام القادم، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد ٣٦ نقطة من ٢٢ مباراة حيث حقق الفوز في ١١ مباراة وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثماني مباريات، وخسر الفريق في الجولة الماضية أمام فريق ولفرهامتون بهدفين مقابل لا شيء، كما نال الهزيمة من فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخرج من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالهزيمة ذهاباً وإياباً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ولم يبقى للفريق سوا منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي والذي فاز على حساب برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي بالثلاثي التالي في خط الهجوم وهم الانجليزي رحيم سترلينج وزميله الآخر فيل فودين والجزائري رياض محرز، كما سيدخل توتنهام بالثلاثي التالي في خط الهجوم وهم الانجليزي هاري كين والكوري الجنوبي سون هيون مين والبرازيلي لوكاس مورا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وتذاع مباراة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على قناة بين سبورت وبالتحديد beIN Sports FR HD 1 الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

كما تبث المباراة على عدة قنوات أخرى وهي

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز:

تلقى مانشستر سيتي خسارة واحده فقط في أخر 11 مباراة على ملعبه في الدوري ضد توتنهام (ف 8 ت 2)، 1-2 في فبراير 2016.

فاز توتنهام في 3من أخر 4 مباريات ضد مان سيتي في الدوري الممتاز (خ 1)، معادلا عدد انتصاراته عليه في 13 مباراة سابقة، علما أن المباريات الثلاث كانت على ملعبه.

بعد فوزه على مان سيتي 1-صفر في الجولة الافتتاحية من الموسم، يتطلع توتنهام إلى تحقيق الثنائية للمرة الأولى على حامل لقب البطولة منذ 1986-1987، حين تغلب على ليفربول 1-صفر ذهاباً وإياباً.

منذ خسارته صفر-2 على ملعبه أمام كريستال بالاس في أكتوبر، جمع مان سيتي 43 من 45 نقطة ممكنة في الدوري الممتاز (ف 14 ت 1 خ صفر)، الاستثناء الوحيد كان تعادله 1-1 مع ساوثمبتون الشهر الماضي.

خسر توتنهام أخر 3مباريات في الدوري الممتاز، وتلقى فيها 7 أهداف، أكثر مما إهتزت شباكه في أول 9 مباريات تحت إشراف المدرب انطونيو كونتي (6)، لم يخسر توتنهام يف 4 مباريات على التوالي في البطولة منذ أن سقط في 6 مباريات بين أكتوبر ونوفمبر 2004.

التعليقات

اترك تعليقاً