مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 20-2-2022 في الدوري الإسباني
برشلونة وفالنسيا

تقام مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، حيث يأمل فريق فالنسيا في حصد النقاط الكاملة دون سواها أو حتى الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير عندما يستضيف نظيره العملاق فريق برشلونة في قمة نارية من العيار الثقيل على أرضية ملعب ميستايا في مساء يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع برشلونة ضد فالنسيا، برشلونة لن يرضيه أي شيء في هذه المباراة سوى الفوز في ظل صراعه الشرس من أجل تأمين المركز الرابع وضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أما فالنسيا سيلعب اللقاء بدون ضغوط على الإطلاق في ظل تواجده في منتصف ترتيب الدوري الإسباني بعيدًا عن صراع الهبوط أو حتى صراع التأهل إلى البطولات الأوروبية.

اخر أخبار برشلونة قبل مواجهة فالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني

برشلونة سيكون في انتظاره بعض المباريات الصعبة في المرحلة القادمة بعد هذه المباراة، حيث يخوض خمس مباريات في بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق إلتشي في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق أوساسونا في المباراة الثالثة، وبعد ذلك مضيفه فريق ريال مدريد في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق إشبيلية في المباراة الخامسة، كما يخوض أيضًا مباراة في بطولة الدوري الأوروبي أمام مضيفه فريق نابولي الإيطالي.

اخر أخبار فالنسيا قبل مواجهة برشلونة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني

فالنسيا من جانبه يبدو وضعه أفضل بكثير من منافسه على مستوى ما ينتظره من تحديات في المرحلة القادمة، حيث يخوض خمس مباريات في بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق غرناطة في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق خيتافي في المباراة الثالثة، وبعد ذلك مضيفه فريق إلتشي في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق قادش في المباراة الخامسة، كما يخوض أيضًا مباراة في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ضيفه فريق أتلتيك بيلباو.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

سوف تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ميستايا على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، وسوف  نتعرف على موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الإسباني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفالنسيا في الأوقات التالية:

  • السادسة والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة برشلونة وفالنسيا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

تنقل مباراة برشلونة وفالنسيا في إطار مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم 20-2-2022 في الدوري الإسباني، حيث تُذاع مباراة برشلونة ضد فالنسيا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا الأحد 20/2/2022 في الدوري الإسباني

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم الأحد 20-2-2022 في الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً