موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

يستقبل ملعب الأن روود مباراة تحمل كل معاني الإثارة والمتعة والتشويق بين فريقي ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور وفريق مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني الألماني رالف رانجنيك المركز الرابع برصيد ٤٣ نقطة من ٢٥ مباراة حقق الفوز في ١٢ مباراة وتعادل في ٧ مباريات ونال الهزيمة في ست مباريات، وحقق الفوز في الجولة الماضية أمام برايتون بهدفين مقابل لا شيء، ويتطلع الفريق لحصد النقاط الثلاث من أجل الخروج من دائرة الانتقادات التي عانى منها الفريق خلال الأشهر الماضية، كما تعد تلك المباراة تحضير جيد قبل السفر إلى إسبانيا ومواجهة فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه واندا ميترو بوليتانو في إطار مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

‏تحولت غرفة ملابس ‎مانشستر يونايتد إلى ساحة حرب بين اللاعبين بسبب ما أسمته صحيفة “الميرور” البريطانية بـ “صراع السلطة” داخل غرفة الملابس بين كرستيانو ‎رونالدو الذي يسعى للحصول على شارة القيادة وهاري ‎ماجواير الذي يعارض ذلك مع باقي اللاعبين الإنجليز خاصة ماركوس ‎راشفورد، وأشارت ‏”الميرور” إلى أن المدرب رالف ‎رانجنيك منح رونالدو سلطة توجيه اللاعبين الشباب في الفريق قائداً لهم بينما يتراجع دور ماجواير وأصبح يخشى سحب شارة القيادة كما يشعر المدافع الإنجليزي بتقليص سلطاته بالفعل بفضل التأثير الكبير لـ “الدون” على باقي اللاعبين خصوصاً الأصغر سناً، وأصبحت ‏الانقسامات واضحة داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد أن اشتعل الصراع بين مؤيدي رونالدو ومساندي ماجواير وهو ما سبق وأن أشارت له صحيفة “بيلد” الألمانية كما أفردت أكثر من صحيفة إنجليزية مساحة للحديث عن أزمة غرف ملابس الفريق بين رونالدو وماجواير.

على الجانب الآخر، يدخل فريق ليدز يونايتد اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد ٢٣ نقطة جمعها من ٢٣ مباراة حيث حقق الفوز في خمس مباريات وثماني تعادلات ونال الهزيمة في أثني عشرة مباراة، ونال الفريق هزيمة ثقيلة خارج أرضه في الجولة الماضية أمام فريق ايفرتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وينوي الفريق تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المؤدية إلى الهبوط حيث يبتعد عن واتفورد صاحب المركز الثامن عشر بفارق خمس نقاط، كما أن مستوى الفريق تراجع عن العام الماضي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، ويعلم الفريق تمام العلم أن أي تعثر سيجعل الفريق يدخل دوامة الهبوط قبل نهاية الدوري، حيث سيواجه الفريق مباريات صعبة في قادم الجولات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز:

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعليق الصوتي للمعلق العماني خليل البلوشي، كما ستنقل عدد من القنوات الأخرى عبر الأقمار الصناعية الأخرى.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

حقق ليدز فوزاً واحداً فقط في أخر 16 مباراة بالدوري الممتاز ضد مانشستر يونايتد (ت 5 خ 10)، 1-صفر على ملعب ايلاند رود في سبتمبر 2002.

بعد فوزه عليه 5-1 في الجولة الافتتاحية، يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق أول ثنائية له على ليدز في الدوري الممتاز منذ موسم 1999-2000.

حافظ مان يونايتد على شباكه نظيفة في آخر مباراتين خارج ملعبه في الدوري الممتاز ضد ليدز، معادلا ما حققه على هذا الصعيد في 9 زيارات قبل ذلك إلى ملعب ايلاند رود.

ليدز يونايتد هو ثاني فرق الدوري الممتاز تلقيا للأهداف هذا الموسم (46) بعد نوريتش سيتي (50)، فمنذ أخر مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه ضد كريستال بالاس في نوفمبر، تلقى ليدز 26 هدفاً في 9 مباريات بالبطولة فقط.

خسر ليدز 2من أخر 3 مباريات على ملعبه في الدوري الممتاز (ف 1)، معادلا ماخسره في 14 مباراة قبل ذلك على ملعب ايلاند رود(ف 5 ت 7).

التعليقات

اترك تعليقاً