أرتيتا يعرب عن سعادته بعد الفوز مساء اليوم على حساب برينتفورد

أشاد الاسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم السبت على فريق برينتفورد، مؤكداً أن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية والتطلعات التي ينوي الفريق لها خلال الفترة المقبلة.

وحقق آرسنال الفوز على برينتفورد بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أرتيتا يمدح لاعبي الفريق بعد الفوز مساء اليوم على برينتفورد

وقال أرتيتا خلال تصريحات تليفزيونية لقناة بي إن سبورت عقب نهاية اللقاء:”كان من الجيد رؤية الفريق يفوز اليوم، الجميع عمل بجد خلال الأيام الماضية، كما أن الفريق يسير بنسق تصاعدي خلال الأسابيع الماضية، وتجاوزنا جميع النتائج السلبية، كما أن لاعبي الفريق أظهروا الشجاعة الكافية”.

وأضاف المدرب في حديثه قائلاً:”انا أعتقد أننا اليوم كنا جيدين بما يكفي والجميع لديه إيمان حقيقي بما نقوم به، والجميع لعب بشكل جيد في المستوى الهجومي وشكلنا الخطورة بما يكفي كما أن الترابط الذي يجمع الفريق كان عاملاً حاسماً في تخطي عقبة المباراة، لذلك أشكر اللاعبين والجمهور الذي يساند الفريق ويؤمن في هولاء اللاعبين الذين لا يكترثون جهداً لمصلحة النادي”.

وأوضح:”لدينا مباراة أخرى أمام ولفرهامتون سنستعد لها بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والضغط على فرق المقدمة من أجل حصد مركز متقدم بنهاية الموسم الحالي، مباراة عن مباراة سيزداد الفريق تتطور كما أن الفريق في حاجة لتحقيق الفوز في جميع المباريات لأنها الموسم بالشكل الأمثل”.

أرتيتا معجب بشده بالثنائي الشاب سميث روث وبوكايو ساكا

وعن تألق الثنائي الشاب سميث روث وبوكايو ساك قال أرتيتا:”يجب أن يتصدروا عنوانين الأخبار في الصحافة الإنجليزية لأنهم من أفضل اللاعبين الشباب في العالم وليس إنجلترا فحسب، على الجميع إظهار التقدير الكافي لهولاء اللاعبين من أجل تطوير كرة القدم في المستقبل، اللاعبين الشباب جزء كبير من نجاحهم في البداية يأتي من التشجيع والدعم”.

وأتم المدرب الإسباني حديثه قائلاً:”نحن نقوم بالكثير من الجهد والجميع يعمل بشكل جماعي وليس فردي من أجل نجاح آرسنال، كل هؤلاء اللاعبين يحتاجون لمويدؤن من أجل إظهار الطاقة الداخلية لهم عند الهزيمة قبل الفوز”.

جدير بالذكر أن، آرسنال يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤٢ نقطة من ٢٣ مباراة حقق الفوز في ١٣ مباراة وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في سبع مباريات، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً