الكشف عن سبب طرد جوزيه مورينيو في مباراة هيلاس فيرونا .. ورسالة قوية للجماهير

قام المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي بتوجيه رسالة إلي جمهور الفريق عقب التعادل مساء اليوم أمام هيلاس فيرونا.

وكان روما قد قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه هيلاس فيرونا إلى تعادل مثير بهدفين لمثلهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

جوزيه مورينيو يتعرض للطرد في مباراة روما وهيلاس فيروتا

وقد تعرض مورينيو للطرد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء أمام فرق هيلاس فيرونا، بعد اعتراضه الشديد على تكرار ايقاف اللعب من قبل حكم المباراة لوكا بايريتو.

وقام مورينيو بحركة الهاتف، ويعني بها البرتغالي والد بايريتو بيير لويجي الذي تم إعفائه من التحكيم بعد الفضيحة التي هزت كرة القدم الإيطالية عام ٢٠٠٦ وهي فضيحة الكالتشيو بولي.

مورينيو يرسل رسالة إلى الجمهور عقب طرده في مباراة هيلاس فيرونا

ولو يتحدث مورينهو بعد اللقاء حيث أبدى غضبه الشديد من الحكم، ولكنه نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:”انا احب هؤلاء الجماهير وسوف أقاتل من أجلهم حتى آخر يوم لي في التدريب”.

وتابع:انا لن أتحدث عما حدث، من الأفضل العودة إلى المنزل وإعداد عشاء جيد، واتمنى لكم قضاء عطلة مميزة أيها الجماهير الرائعة.

يذكر أن فريق العاصمة روما قد رفع رصيده إلى النقطة ٤١ في المركز السابع، في المقابل ٣٧ نقطة لفريق هيلاس فيرونا في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً