ريال مدريد ينوي ضم مدافع بروسيا دورتموند لتعويض رحيل مارسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم، عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات المدافع الأيسر البرتغالي رفائيل جويريرو، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد في الطريق لضم مدافع بروسيا دورتموند لتعويض رحيل مارسيلو

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب الفريق البرازيلي مارسيلو فييرا بنهاية الموسم الحالي، ولم يفتح النادي ملف التجديد مع اللاعب، مما دفع رئيس النادي فلورنتينو بيريز في البحث عن خليفة للاعب في ظل عدم ثبوت مستوى مدافع الفريق الفرنسي فيرلان ميندي.

وكان ريال مدريد قد ضم مارسيلو في صيف العام ٢٠٠٦ قادماً من فريق فلومينينسي البرازيلي كتعويض للمخضرم البرازيلي روبيرتو كارلوس الذي قد غادر الفريق عامها، ومن المتوقع أن يغادر اللاعب الفريق الملكي بعد مسيرة حافلة امتدت لستة عشر عاماً.

وكان ريال مدريد قد حاول ضم لاعب الفريق السابق ثيو هيرنانديز إلا أن اللاعب رفض عرض ريال مدريد وقرر البقاء داخل صفوف فريق ميلان الإيطالي، كما جدد عقده مع الفريق الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

بوروسيا دورتموند مستعد للتخلي عن جويريرو في الصيف المقبل

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن رئيس ريال مدريد قد فتح خط مفاوضات مع إدارة بروسيا دورتموند في الحصول على توقيع اللاعب بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة الأخير في التخلص من اللاعب بسعر مرتفع رغم العديد من العروض المقدمة له حيث حاول فريق باريس سان جيرمان ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، إلا أن بروسيا دورتموند رفض رحيل اللاعب في الوقت الحالي، لزيادة سعره في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الظهير البرتغالي مع الجراد الأصفر في صيف العام ٢٠٢٣، لذلك يتطلع ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب بسعر منخفض، حيث ينوي ريال مدريد تقديم ٣٠ مليون يورو، وإعارة أحد لاعبي الفريق الرديف خلال الصفقة، وكان جويريرو قد انضم لصفوف بروسيا دورتموند الألماني في صيف العام ٢٠١٦ قادماً من صفوف فريق لوريان الفرنسي بعد التألق اللافت في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام ٢٠١٦ مع منتخب البرتغال والذي حقق اللقب على حساب منتخب فرنسا للمرة الأولى.

وحقق ‏ريال مدريد الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وسجل الأهداف الإسباني ماركو أسينسيو في الدقيقة الثالثة والستون والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة الثمانين، والفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار مباراة الإياب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد حسمه فريق باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شيء سجله الفرنسي كيليان مبابي.

التعليقات

اترك تعليقاً