موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول و ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتل الريدز ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٥٧ نقطة من ٢٥ مباراة حقق الفوز ١٧ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مباراتين، وحقق الفريق الفوز في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدف، ليبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق ست النقاط مع ناقص مباراة لصالح ليفربول بعض خسارة السيتيزن أمام توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حقق الفريق الفوز بهدفين خارج ملعبه أمام إنتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ليضع قدما في الدور القادم من البطولة.

ويتطلع الفريق إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل الضغط على المتصدر مانشستر سيتي واستغلال أي تعثر يقربه من كرسي الصدارة، فيما يعلم الفريق تمام العلم أن أي تعثر سيمنح الفرصة لمانشستر سيتي في الاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخ المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، وفي حالة فوز ليفربول في جميع مبارياته الثلاثة عشر إلى نهاية الموسم سيتوج باللقب.

على الجانب الآخر، يدخل فريق ليدز يونايتد اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد ٢٣ نقطة جمعها من ٢٤ مباراة حيث حقق الفوز في خمس مباريات وثماني تعادلات ونال الهزيمة في ثلاث عشرة مباراة، ونال الفريق هزيمة مساء اليوم بعد مباراة رائعة أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وينوي الفريق تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المؤدية إلى الهبوط حيث يبتعد عن واتفورد صاحب المركز الثامن عشر بفارق خمس نقاط، كما أن مستوى الفريق تراجع عن العام الماضي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، ويعلم الفريق تمام العلم أن أي تعثر سيجعل الفريق يدخل دوامة الهبوط قبل نهاية الدوري، حيث سيواجه الفريق مباريات صعبة في قادم الجولات، ولم يدعم الفريق بصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية، مما يجعل الفريق في وضع حرج خلال قادم المباريات.

موعد مباراة ليفربول و ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي ليفربول و ليدز يونايتد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وسوف تبث فريقي ليفربول و ليدز يونايتد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستذيع قنوات أخرى على عدة أقمار صناعية المباراة سنعرضها لكم.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة ليفربول و ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز:

فاز ليفربول في أخر 3 مباريات على ملعبه في الدوري الممتاز ضد ليدز، وسجل فيها 10 أهداف، المرة الأخيرة التي حقق فيها سلسلة أكبر من الإنتصارات المتتالية على منافسه على ملعب انفيلد كانت بين 1973 و 1978(6).

خسر ليدز مباراتيه ذهاباً وإياباً أمام ليفربول في موسم واحد من 4مناسبات سابقة (1996-1997 و 1997-1998 و 1999-2000 و 2002-2001)، فشل ليدز بالتسجيل في مرمى ليفربول فقط في موسم 1996-1997 من البطولة.

فشل ليفربول بالتسجيل في مباراة واحدة فقط من أخر 23 مواجهة مع ليدز في جميع المسابقات، وسجل في كل من أخر 16 مباراة منذ التعادل السلبي بينهما في إبريل 1999.

فاز ليفربول في أخر 5 مباريات في يوم البوكسينغ داي من الدوري الممتاز، بحصيلة 15-صفر، في أطول سلسلة له من الانتصارات المتتالية في في هذا اليوم في تاريخ البطولة، ولم يخسر ليفربول في البوكسينغ داي على أرضه من 1986 حين سقط صفر -1 أمام مان يونايتد، وفاز من حينها بتسع مباريات وتعادل في ثلاث.

لم يخسر ليدز في بطولات الدوري في البوكسينغ داي منذ 2014(صفر-2 أمام ويغان)، وهو فاز في هذا اليوم في 3 مباريات وتعادل في واحدة، إنها المبارة الأولى له في البوكسينغ داي ضمن الدوري الممتاز منذ 2003، حين تعادل سلبا مع استون فيلا.

التعليقات

اترك تعليقاً