باريس سان جيرمان يتلقى أخباراً جديدة في صفقة بول بوجبا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان أخباراً سعيدة في ملف صفقة اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي من المقرر أن ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان يقترب من ضم بول بوجبا

ويرغب المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان البرازيلي ليوناردو في استغلال عدم تجديد عقد اللاعب الفرنسي مع الشياطين الحمر، لتقديم عرض مادي قوي وعرض راتب خيالي من أجل حسم الصفقة بشكل مجاني.

وباتت أيام اللاعب الفرنسي معدودة داخل إنجلترا حيث لم يجدد عقده مع الفريق كما أن اللاعب لا يشعر بأنه يحصل على التقدير الكافي داخل صفوف الشياطين، كما أن الفريق الوحيد الذي قد يحاول ضم بوجبا وتحمل راتبه الضخم هو يوفنتوس الإيطالي الذي عاش فيه اللاعب أفضل فتراته المهنية بين أعوام ٢٠١٢ و٢٠١٦، قبل الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية تخطت المئة مليون يورو.

يوفنتوس يدخل على الخط في الصفقة بعد طلب ماكسمليانو أليجري عودة بوجبا

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة يوفنتوس تستعد لتقديم عرض قوي لاسترجاع اللاعب، من أجل بناء فريق قوي ينافس على الدوري الإيطالي بعد ضياع اللقب لأول مرة في العام الماضي لصالح إنتر ميلان، كما أن المدير الفني للفريق الإيطالي ماكسمليانو أليجري ما زال يأمل في عودة اللاعب.

جدير بالذكر أن، باريس سان جيرمان يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ٥٩ نقطة بفارق ١٣ نقطة عن ملاحقة المباشر وغريمه التقليدي نادي مارسيليا، كما ودع الفريق منافسات كأس فرنسا من الدور السادس عشر أمام فريق نيس، وخسر الفريق مساء الأمس أمام نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً