شكوك حول مشاركة كوكي أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

تلقى فريق أتليتكو مدريد الإسباني، ضربة موجعة قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد في إطار الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن غاب اللاعب عن التمرين الصباحي للفريق، استعداداً لمواجهة الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يلتقي مع أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويستقبل فريق أتليتكو مدريد نظيره مانشستر يونايتد على ملعب واندا ميترو بوليتانو في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني قد عاد إلى سكة الانتصارات بالفوز على حساب فريق أوساسونا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه، لكن الفريق يعاني من تراجع النتائج في الأشهر الأخيرة الماضية، كما أن الفريق فقد فعليا المنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم، بعد تحقيقه العام الماضي.

غيابات عديدة محتملة عن أتليتكو مدريد في مباراة مانشستر يونايتد

وقد غاب فيليبي ومونتيرو ويانيك كاراسكو عن مباراة أوساسونا بسبب الإيقاف كما غاب ماتيوس كونا ودانييل واس بسبب الإصابة إلى جانب احتمال غياب توماس ليمار للإصابة، وكان كوكي قد خاض المباراة بالكامل حيث عانى اللاعب من الإصابة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

يعيش فريق أتليتكو مدريد الإسباني أزمة نتائج في الموسم الحالي على عكس ما حدث خلال السنوات، مما جعل موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأرجنتيني دييجو سيميوني حرج، على الرغم من دعم الإدارة له من أجل إصلاح سوء النتائج، كما يخطط الفريق لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوكي يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فقد غاب اللاعب عن التدريبات الجماعية بسبب مشاكل في العضلات كما أن اللاعب يخوض سباق ضد الزمان من أجل اللحاق بالمباراة، حيث يعد قائد الفريق أحد أعمدة الفريق في وسط الميدان.

جدير بالذكر أن، كوكي كان حاضراً دائماً في دوري أبطال أوروبا هذا العام، حيث لم يغب صاحب الثلاثون عاما عن اي مباراة في البطولات الأوروبية منذ العام ٢٠١٨.

 

التعليقات

اترك تعليقاً