روبنسون ينتقد لوكاكو بعد الأداء الكارثي في مباراة كريستال بالاس

يتعرض لاعب تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو للعديد من الانتقادات في ظل تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ في لقاء فريقه أمام فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لوكاكو يعاني من تراجع مستواه في الدوري الإنجليزي الممتاز

ولم يلمس اللاعب الكرة خلال تلك المواجهة سوى سبع مرات فقط وكان الدولي البلجيكي محل انتقادات لاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، ونجح فريق تشيلسي في الفوز بهدف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حارس توتنهام هوتسبير السابق ينتقد أداء لوكاكو أمام كريستال بالاس

وقد انضم حارس توتنهام هوتسبير السابق بول روبنسون، إلى القائمة التي تنتقد اللاعب لسوء أدائه في الفترة الماضية.

وقال روبنسون:”أنها إحصائية رائعة للاعب يعد من أفضل المهاجمين على مستوي العالم، كما كلف خزينة الفريق حوالي ١٠٠ مليون يورو، على لوكاكو التركيز والبعد عن وسائل الإعلام في الوقت القادم، حيث يسير اللاعب بشكل أسوء في كل مباراة عن ذي قبلها”.

وأضاف:”من الصعب تخطي ما حصل بسهولة فاللاعب لم يكن على قدر المسؤولية والتطلعات في المباريات الماضية، كما أن ذلك الأداء هو الاسوء منذ قدم اللاعب إلى ملعب ستانفورد بريدج”.

وأوضح لاعب توتنهام:”هناك بعض الحجج من مشجعي تشيلسي تفيد أن الطريقة التي يلعب بها المدير الفني للفريق الألماني توماس توخيل لا تفيد قدرات اللاعب ولا تخدم مصلحة على اللاعب في البناء الهجومي، فالحديث هنا عن لاعب كان ولا بد أن يقوم بالاشتراك في نهاية الهجمات وليس بدأ الفريق في شن الهجمات في خط الهجوم وليس الدفاع”.

وأردف:”الحصول على أقل تقدير مع الفريق هو الذي سيجعل اللاعب يتحسن عن طريق دخوله في تحدي مع الإدارة والمشجعين الذي يجب أن يوجهوا له اللوم على هذا الأداء الكارثي، في مباراة كانت سهلة على الورق لصالح تشيلسي، والذي بات من الصعب تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام”.

وأتم روبنسون حديثه قائلاً:”انا اعتقد أن لوكاكو من بين أفضل اللاعبين في العالم وليس المهاجمين فحسب، لكن اللاعب يعاني من تراجع في مستواه، وعليه أن يتحسن في قادم المباريات من أجل خدمه الفريق”.

تشيلسي يواجه ليل في دوري أبطال أوروبا

ويستعد تشيلسي لاستقبال فريق ليل الفرنسي على ملعبه ستانفورد بريدج في إطار منافسات ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري، ويحتل البلوز المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٥٠ نقطة بفارق سبع نقاط عن ليفربول الثاني وثلاثة عشرة نقطة من مانشستر سيتي المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً