إشبيلية الإسباني يبدأ المفاوضات لضم لاعب ريال مدريد إيسكو في نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة فريق إشبيلية في ضم أحد لاعبي فريق ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ويعمل الفريق الأندلسي على تدعيم خط هجوم الفريق من أجل المنافسة على الألقاب المحلية، في ظل رغبة النادي في الاستمرار في المسار الصحيح.

إشبيلية يقترب من حسم صفقة إيسكو بنهاية الموسم الحالي

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن المدير الفني الإسباني لفريق إشبيلية براين لوبيتيجي قد طلب ضم الإسباني فرانشيسكو ألكارون والمعروف بإسم إيسكو لاعب ريال مدريد لتقوية خط وسط الفريق، في ظل ضعف خط وسط الفريق، بناء على رغبة المدير الفني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الإسباني مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل النادي واللاعب إلى حل من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، من المتوقع أن يرحل الثنائي التالي عن ريال مدريد بنهاية الموسم إلى جانب إيسكو وهم الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو فييرا.

مدرب إشبيلية يطلب ضم إيسكو بعد إعجابه الشديد بقدراته والعديد من الأندية تتصارع لضمه

ويثق لوبتيجي بقدرات إيسكو حيث أن اللاعب لعب بشكل أساسي في معظم مباريات المدرب الإسباني رفقة الفريق الملكي، كما أن المدرب من أشد المعجبين بموهبة إيسكو وقد أظهر له التقدير الكافي في العديد من المرات، ويملك اللاعب العديد من العروض من خارج إسبانية أبرزها فريق يوفنتوس وميلان الإيطالي، كما أن فريق مانشستر يونايتد في محادثات متقدمة لضم اللاعب، وكان فريق بروسيا دورتموند قد حاول ضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن ريال مدريد لو يتوصل إلى إتفاق نهائي بين الطرفين.

إيسكو يرحل عن ريال مدريد بعد تحقيق كل الألقاب الممكنة

وخاض اللاعب البالغ من العمر ٢٩ عاما مع الفريق الإسباني ٣١٤ دقيقة وشارك في ١٤ مباراة بين أساسي وبديل سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة لزملائه، وانضم اللاعب إلى صفوف ريال مدريد صيف العام ٢٠١٣ ونجح في تحقيق لقب الدوري الإسباني في نسختين أعوام ٢٠١٧ و٢٠٢٠ كما حقق كأس ملك أسبانيا عام ٢٠١٤ وحقق لقب دوري أبطال أوروبا ٤ نسخ أعوام ٢٠١٤/٢٠١٣، ٢٠١٦/٢٠١٥، ٢٠١٧/٢٠١٦، ٢٠١٨/٢٠١٧.

وحقق ‏ريال مدريد الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار مباراة الإياب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد حسمه فريق باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شيء سجله الفرنسي كيليان مبابي.

التعليقات

اترك تعليقاً