بين العودة إلى إنجلترا والذهاب إلى الدوري الأمريكي ينتظر جاريث بيل حسم مستقبله

اقترب فريق ريال مدريد من توديع أحد نجوم الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث يعد ذلك الموسم الأخير للاعب الويلزي جاريث بيل في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث خرج اللاعب من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي ليس لديه رغبه في بقاء اللاعب مع الفريق مع بداية الموسم المقبل.

جاريث بيل خارج حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الويلزي في ٣٠ يونيو القادم، كما هو الحالي للثنائي إيسكو ومارسيلو، لذلك يخطط اللاعب لأخذ خطوة جديدة في مسيرته وهذا ما سيحسمه اللاعب بعد نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

توتنهام هوتسبير قد يكون بوابة جاريث بيل للعودة إلى الملاعب

وأشارت تقارير صحفية، عن وجود نية للاعب في العودة إلى الملاعب الانجليزية مجدداً حيث خاض اللاعب تجربتين مع فريق توتنهام هوتسبير الأولى كانت ناجحة ودفعته إلى الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، والثانية كانت على سبيل الإعارة في العام الماضي لنفس الفريق، ويأتي ذلك في ظل قرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وصندوق الاستثمار السعودي في منح اللاعب فرصة جديدة من أجل إحياء مسيرته في كرة القدم، وعدم الاعتزال المبكر، كما أشارت بعض الصحف أن اللاعب ينوي الاعتزال والتركيز في رياضة الجولف.

جاريث بيل مطلوب في أحد أندية الدوري الأمريكي

على الجانب الآخر، قد ربطت بعض التقارير اللاعب بالانتقال إلى صفوف الدوري الأمريكي حيث تهتم بعض الأندية هناك بقدرات اللاعب على رأسها فريق إنتر ميامي الأمريكي والمملوك من الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لكن اللاعب لم يحسب قراره بعد بوجهته المستقبلية، ويعد الدوري الأمريكي وجهة طيبة للاعب من أجل التحضير في هدوء لبطولة كأس العالم في قطر حال وصول منتخب بلاد الغال لنهائيات كأس العالم.

ولعب لاعب ويلز ، الذي يتأثر باستمرار بالإصابات ، 271 دقيقة هذا الموسم في 5 مباريات بين جميع المسابقات ، سجل فيها هدفًا واحدًا فقط.

أرقام الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد

وكان لاعب منتخب ويلز قد شارك في الموسم الحالي في ٢٧١ دقيقة على خمس مباريات في جميع المسابقات المحلية والقارية وسجل هدف وحيد، كما يعاني اللاعب من العديد من الاصابات في الوقت الحالي لذلك أبعدته عن العديد من المباريات، وانضم اللاعب إلى صفوف ريال مدريد صيف العام ٢٠١٣ ونجح في تحقيق لقب الدوري الإسباني في نسختين أعوام ٢٠١٧ و٢٠٢٠ كما حقق كأس ملك أسبانيا عام ٢٠١٤ وحقق لقب دوري أبطال أوروبا ٤ نسخ أعوام ٢٠١٤/٢٠١٣، ٢٠١٦/٢٠١٥، ٢٠١٧/٢٠١٦، ٢٠١٨/٢٠١٧.

وحقق ‏ريال مدريد الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار مباراة الإياب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد حسمه فريق باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شيء سجله الفرنسي كيليان مبابي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً