موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب تورف مور مباراة في غاية الأهمية بين فريقي بيرنلي صاحب الأرض والجمهور وفريق توتنهام ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويدخل فريق بيرنلي اللقاء وفي حالة لا يحسد عليها حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر برصيد ١٧ نقطة بعد الخسارة في آخر مباراة أمام فريق برايتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، كما يعاني الفريق من الهبوط في الموسم الحالي ولم يحقق الفريق النتائج المنتظرة حيث فاز فقط في مباراتين من أصل ٢٢ مباراة، ويعول الفريق على عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يبتعد الفريق عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر بفارق خمس نقاط مع ناقص مباراتين لصالح بيرنلي، أي في حالة الفوز سيهرب الفريق من المناطق الخطرة.

بينما فريق توتنهام هوتسبير المنتشي بالفوز المثير في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الاتحاد ليحقق الفوز ذهاباً وإياباً على حامل اللقب، يعيش فترة من التألق والنتائج الإيجابية بعد فقدان النقاط في الجولات الماضية، ويتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد ٣٩ نقطة من ٢٣ مباراة حيث حقق الفوز في أثنى عشرة مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، ويبتعد الفريق عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق سبع نقاط مع ناقص ثلاث مباريات لصالح توتنهام أي في حالة الفوز في كامل المباريات المؤجلة سيقفز الفريق للمركز الرابع، وينوي الفريق في عدم التفريط في أي نقاط من أجل مزاحمة فرق المقدمة والحصول على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية العام القادم.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز:

وتنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ مساء الغد الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز:

وتذاع مباراة توتنهام وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستبث المباراة على العديد من القنوات على مختلف الاقمار الصناعية وسنعرض على حضراتكم.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

أبرز الأرقام والإحصاءات قبل مواجهة توتنهام هوتسبير وبيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز:

١_حقق بيرنلي فوزاً واحداً في أخر 12 مباراة له في الدوري الممتاز ضد توتنهام (ت 3 خ 8)، وكان 2-1 على ملعبه تيرف مور في فبراير 2019.

٢_عجز توتنهام عن التسجيل في مباراة واحدة فقط من أخر 14 مباراة له في الدوري الممتاز ضد بيرنلي، حين تعادل مع صفر-صفر في إبريل 2015 في المقابل، فإنه حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات ضد بيرنلي بالبطولة.

٣_حقق بيرنلي فوزاً واحداً فقط في أخر 15 مباراة في الدوريات الإنكليزية (ت 6 خ 8)، وأنهى مباراة واحدة فقط منها بشباك نظيفة، لكنه لم يهزم في أخر 4 مباريات بالدوري (ف 1 ت 3), مسجلاً فيها 9 أهداف أكثر مما سجل في المباريات ال 13 السابقة (8).

٤_توتنهام هو ثاني أكثر الفرق بالدوري الممتاز هذا الموسم يجمع نقاطا من المباريات التي يتقدم فيها بالنتيجة (6)، بعد ايفرتون (7).

٥_توتنهام هو ثاني أقل الفرق في عدد التسديدات بالدوري الممتاز حتى الان (124)، خلف نوريتش (120).

التعليقات

اترك تعليقاً