مشاهدة مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال بث مباشر اليوم الثلاثاء 22-2-2022 في مباراة ودية
أساطير أفريقيا وأساطير السنغال

تقام مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال في إطار افتتاح ملعب ديامينياديو بالسنغال في مباراة ودية، حيث سيكون عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم وخاصة القارة السمراء على موعد مع مباراة من الطراز الرفيع في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022 عندما يلتقي منتخب أساطير أفريقيا مع مضيفه منتخب أساطير السنغال على أرضية ملعب ديامينياديو الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع أساطير أفريقيا ضد أساطير السنغال، ستكون المتعة الحاضرة بدون أدنى شك في افتتاح هذا الملعب الجديد الذي يسمى “ديامينياديو” بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يعد واحدًا من أفضل الملاعب في القارة الأفريقية وإن لم يكن أفضلها على الإطلاق، بسبب جمال تصميمه إضافة إلى سعته الجماهيرية الكبيرة، ومن المقرر أن تتم تسمية هذا الملعب على باسم “عبد الله واد” وهو الرئيس السابق لدولة السنغال.

موعد مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال اليوم في مباراة ودية

سوف تقام مباراة أساطير أفريقيا ضد أساطير السنغال اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ديامينياديو على الأراضي السنغالية في إطار افتتاح ملعب ديامينياديو الجديد بالسنغال في مباراة ودية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال في إطار افتتاح ملعب ديامينياديو الجديد بالسنغال في مباراة ودية، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال بث مباشر

تنقل مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال في إطار مباراة ودية عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع المباريات الدولية الودية الهامة، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال بث مباشر اليوم 22-2-2022 في مباراة ودية، حيث تُذاع مباراة أساطير أفريقيا ضد أساطير السنغال على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

وكان راديو وشبكة تلفزيون السنغال قد أعلن عن موافقته على منح شارة البث الخاصة بهذه المباراة إلى جميع القنوات المحلية داخل دولة السنغال إضافة إلى القنوات الأجنبية من الخارج، وذلك بشكل مجاني مما سيجعل عشاق كرة القدم على موعد مع الاستمتاع بهذه القمة بدون قيود.

اخر أخبار أساطير أفريقيا قبل مواجهة أساطير السنغال في مباراة ودية

منتخب أساطير أفريقيا سيجذب إليه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان، نظرًا إلى أسماء النجوم التي ستكون حاضرة برفقته، وكان في مقدمة هذه الأسماء الساحر محمد أبو تريكة، ولكن الأخير اعتذر عن عدم قبول الدعوة ولن يشارك في المباراة، فيما سيكون الصخرة وائل جمعة هو المصري الوحيد الذي سيكون حاضرًا في المواجهة، وذلك بجانب نجوم كبار آخرين مثل الثنائي المغربي مصطفى حجي ونور الدين النبيت، ولا يقتصر الأمر فقط على النجوم العرب، بل العديد من نجوم القارة السمراء سيكونوا حاضرين أيضًا في الموعد مثل ديدييه دروغبا، يايا توريه، كالوشا بواليا، دانييل أموكاشي، كانو، باتريك مبوما، صامويل أوسي كوفور، صامويل إيتو، أسامواه جيان.

اخر أخبار أساطير السنغال قبل مواجهة أساطير أفريقيا في مباراة ودية

منتخب أساطير السنغال من جانبه سيكون منافسًا شرسًا للغاية في هذه المباراة المنتظرة، وخاصة في ظل الأسماء التي ستكون حاضرة في صفوفه ويعرفها العالم بأكمله بفضل ما قدمته من أداء راقي خلال نسخ سابقة من بطولة كأس العالم وأبرزها ويتذكرها الجميع نسخة عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ومن أبرز هذه الأسماء يأتي طوني سيلفا، خليلو فاديجا، الحاجي ضيوف، هنري كمارا، مامادو ديالو، ديمبا با، ساليف دياو، لامين دياتا، عمر داف، موسى سو، أليو سيسيه، أمارا تراوري.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أساطير أفريقيا وأساطير السنغال الثلاثاء 22/2/2022 في مباراة ودية

التعليقات

اترك تعليقاً