مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 23-2-2022 في دوري أبطال أوروبا
مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، حيث يطمح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى قطع خطوة مهمة نحو الدور ربع النهائي في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022، على أن تكون مهمته معقدة للغاية أمام مضيفه العملاق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد يريد استعادة أمجاده الضائعة منذ سنوات طويلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعود آخر لقب له في المسابقة إلى العام 2008، وهو لقبه الثالث الذي فاز به عقب التغلب في المباراة النهائية على حساب فريق تشيلسي الإنجليزي بركلات الترجيح في مباراة انتهت في وقتها الأصلي والإضافي على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق بالعاصمة الروسية موسكو.

اخر أخبار مانشستر يونايتد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يجد في انتظاره بعض المباريات الصعبة في المرحلة القادمة بجانب مباراة الإياب أمام نفس المنافس، حيث يخوض أربع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق واتفورد في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق مانشستر سيتي في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق ليفربول في المباراة الرابعة.

اخر أخبار أتلتيكو مدريد قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد من جانبه سيكون على موعد مع بعض المباريات الهامة في المرحلة القادمة بجانب مباراة الإياب، حيث يخوض خمس مباريات في بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة الأولى، ثم مضيفه ريال بيتيس في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق قادش في المباراة الثالثة، وبعد ذلك مضيفه فريق رايو فاليكانو في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة الخامسة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو على أراضي دولة إسبانيا في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بث مباشر

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 23-2-2022 في دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الأربعاء 23/2/2022 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الأربعاء 23-2-2022 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً