نتيجة وملخص أهداف مباراة نابولي وبرشلونة  اليوم 24-2-2022 يلا شوت الجديد في الدوري الأوروبي
نابولي وبرشلونة

نتيجة وملخص أهداف مباراة نابولي وبرشلونة اليوم 24-2-2022 يلا شوت الجديد في الدوري الأوروبي يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم 24-2-2022 في الدوري الأوروبي تقام مباراة نابولي وبرشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي 2021، حيث يتطلع فريق نابولي الإيطالي إلى استغلال دعم جماهيره الغفيرة في ملعب دييغو أرماندو مارادونا عندما يلتقي مع ضيفه العملاق فريق برشلونة الإسباني في مساء يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022، والهدف هو بلوغ الدور ثمن النهائي.

تابع لايف لعبة برشلونة ونابولي بث مباشر , قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نابولي ضد برشلونة، نابولي يريد استعاده أمجاده الضائعة في بطولة الدوري الأوروبي، حيث سبق له وأن فاز بهذه المسابقة في المسمى القديم عندما كانت تسمى “كأس الاتحاد الأوروبي”، ويعود ذلك اللقب إلى العام 1989 رفقة الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا، لذا تبدو النسخة الحالية بمثابة فرصة عظيمة من أجل إعادة إحياء هذه الذكريات التاريخية.

اخر أخبار نابولي قبل مواجهة برشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

نابولي لا يزال يبحث عن الاستقرار على مستوى النتائج وهو الشيء الذي غاب عنه مؤخرًا، حيث فاز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية في إطار بطولات الدوري الإيطالي، الدوري الأوروبي، وفي المقابل سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى دون أن يتجرع مرارة الهزيمة في أي لقاء على الإطلاق.

اخر أخبار برشلونة قبل مواجهة نابولي في إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم 24-2-2022 في الدوري الأوروبي برشلونة من جانبه لا يختلف وضعه كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، الدوري الأوروبي، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

موعد مباراة نابولي وبرشلونة اليوم في الدوري الأوروبي

سوف تقام مباراة نابولي ضد برشلونة اليوم بث مباشر على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا على أراضي دولة إيطاليا في إطار مباريات إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نابولي وبرشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي في الدوري الأوروبي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نابولي وبرشلونة في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم 24-2-2022 في الدوري الأوروبي ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نابولي وبرشلونة، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط  مباراة نابولي وبرشلونة يوتيوب عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر

تنقل مباراة نابولي وبرشلونة في إطار مباريات الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم 24-2-2022 في الدوري الأوروبي، حيث تُذاع مباراة نابولي ضد برشلونة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وبرشلونة الخميس 24/2/2022 في الدوري الأوروبي

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم الخميس 24-2-2022 في الدوري الأوروبي

التعليقات

اترك تعليقاً