شريف إكرامي: لا أعد الجماهير بالدوري.. وصلاح من أفضل 5 لاعبين في العالم

يرى شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، أن النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول، استفاد كثيرًا من ناديه، وأن «الريدز» هو الآخر حقق الكثير من الفرعون المصري.

وقال إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: «صلاح أضاف لليفربول والعكس أيًضا استفاد الريدز من التجربة، واللاعب هو من يحدد أولوياته إلى أين يريد أن يذهب، سنتقبل قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل».

وأضاف حارس بيراميدز: «محمد صلاح مصنف عالميًا ومن بين أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم، ولن يكون في حساباته أنه يخشى عدم التألق حال رحيله عن ليفربول لأي نادٍ آخر».

شريف إكرامي: بيراميدز نادي كبير

وتحدث شريف إكرامي عن نادي بيراميدز؛ حيث قال: «الأهلي والزمالك هما المصنفان للحصول على بطولة الدوري، لكن بيراميدز نجح في أن يكون ندًا لهم لأن النادي وُلد كبيرًا ويمتلك لاعبين مميزين».

وتابع إكرامي: «ليس هناك وعود بتحقيق الدوري، لكننا نقاتل على كل بطولة نخوضها».

شريف إكرامي: نتعامل بلغة غير واقعية في مسألة تجديد عقود اللاعبين

وعن تجديد عقود اللاعبين في مصر، قال حارس بيراميدز: «أتحدث بشكل عام ولا أقصد طرفًا بعينه، نحن نتعامل بلغة غير واقعية تلمس المشاعر بشكل أكبر وتنال إعجاب الجمهور، من خلال استغلال الجمهور للضغط على اللاعب أو استغلال اللاعب للجمهور أمر بعيد عن الاحترافية وهناك أبعاد أخرى».

بيراميدز يتعادل أمام الصفاقسي

يُذكر أن بيراميدز تعادل أمام الصفاقسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً