موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة السعودية وأستراليا، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتأهل منتخب السعودية لكأس العالم 2022 وذلك بعد تعادله أمام الصين بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية مع أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الملك عبد الله الدولي، وذلك في إطار مواجهات الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

وتنقل قناة «SSC» مباراة السعودية وأستراليا؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

قائمة منتخب السعودية

وضمت قائمة منتخب السعودية، التي أعلنها الفرنسي هيرفي رينارد، كلا من:

حراسة المرمى: محمد العويس- فواز القرني- محمد اليامي- أمين بخاري.

خط الدفاع: ياسر الشهراني- محمد البريك- سعود عبد الحميد- حسان تمبكتي- عبدالإله العمري- زياد الصحفي- عبد الله مادو- متعب الحربي- أحمد شراحيلي.

خط الوسط: فهد المولد- سلمان الفرج- سالم الدوسري- هتان باهبري- محمد كنو- عبد العزيز البيشي- عبدالرحمن غريب- سامي النجعي- علي الحسن- عبدالرحمن العبود- خالد الغنام.

خط الهجوم: فراس البريكان- صالح الشهري.

ترتيب منتخب السعودية في المجموعة

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن اليابان، صاحب الصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً