موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

يرغب الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الآسيوية والعربية عن موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها في دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعادل منتخب الإمارات مع العراق بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الإمارات مع كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الرابعة إلا الربع عصرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

وتنقل قناة (SSC)، مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات العرب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

قائمة منتخب الإمارات

وضمت قائمة منتخب الإمارات لمواجهات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم كلا من: «علي خصيف- خالد عيسى- محمد الشامسي- بندر الأحبابي- محمد برغش- عبد العزيز هيكل- وشاهين عبد الرحمن- محمد العطاس- وليد عباس- مهند سالم- محمود خميس- ماجد راشد- علي سالمين- عبد الله رمضان- عبد الله حمد- إسماعيل مطر- طحنون الزعابي- محمد جمعة- خليل الحمادي- كايو كانيدو- علي صالح- علي مبخوت- سيباستيان تيجالي».

ترتيب الإمارات في كأس العالم

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث من ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً