تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال.. تغييرات دفاعية وصلاح يقود الهجوم

تشكيل منتخب مصر أمام السنغال.. يستعد الفراعنة لملاقاة أسود التيرانجا، غدًا الثلاثاء، الموافق 29 مارس 2022، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق نتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير في لقاء الغد؛ وذلك حتى يضمن التأهل لكأس العالم 2022.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله سييسه، مدافع السنغال، عن طريق الخطأ في مرماه، مع الدقائق الأولى من عمر المواجهة.

ومن المقرر أن يبدأ الثنائي ياسر إبراهيم وعلي جبر بصورة أساسية في مباراة مصر والسنغال، وذلك لتعويض غياب الونش وعبد المنعم.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام السنغال بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- ياسر إبراهيم- علي جبر- عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن تنقل قناة (أون تايم سبورت المفتوحة) مباراة مصر ضد السنغال، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الفراعنة بالتصفيات.

مصر تهزم السنغال

وفاز منتخب مصر على حساب نظيره السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال

ومن جانب آخر، ضمت قائمة منتخب مصر أمام السنغال، التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة، كلا من: «محمد الشناوي- محمد أبو جبل- محمد صبحي- عمر كمال عبد الواحد- عمر جابر- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمود حمدي الونش- محمود علاء- أيمن أشرف- أحمد فتوح- حمدي فتحي- نبيل عماد دونجا- عمرو السولية- إمام عاشور- محمد النني- محمد مجدي أفشة- عمر مرموش- أحمد سيد زيزو- مصطفى محمد- مروان حمدي- محمود حسن تريزيجيه- محمد صلاح».

التعليقات

اترك تعليقاً