إصابة نجم منتخب مصر بالرباط الصليبي قبل مواجهة السنغال

تعرض نجم منتخب مصر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك قبل مواجهة السنغال، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وذكر نادي إنبي أن مروان داوود، مدافع الفريق ومنتخب مصر، أصيب بقطع في الرباط الصليبي، وذلك عقب سقوطه في مباراة فريقه الودية أمام المقاولون العرب.

وتمكن فريق إنبي من تحقيق فوز مهم وغالٍ على حساب المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار استعدادات الفريقين الودية لمواجهات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة مصر والسنغال

يستعد الفراعنة لملاقاة أسود التيرانجا، غدًا الثلاثاء، الموافق 29 مارس 2022، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق نتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير في لقاء الغد؛ وذلك حتى يضمن التأهل لكأس العالم 2022.

منتخب مصر يهزم السنغال

وتمكن منتخب مصر من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله سييسه، مدافع السنغال، عن طريق الخطأ في مرماه، مع الدقائق الأولى من عمر المواجهة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام السنغال بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- ياسر إبراهيم- علي جبر- عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجيه.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال

ومن جانب آخر، ضمت قائمة منتخب مصر أمام السنغال، التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة، كلا من: «محمد الشناوي- محمد أبو جبل- محمد صبحي- عمر كمال عبد الواحد- عمر جابر- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمود حمدي الونش- محمود علاء- أيمن أشرف- أحمد فتوح- حمدي فتحي- نبيل عماد دونجا- عمرو السولية- إمام عاشور- محمد النني- محمد مجدي أفشة- عمر مرموش- أحمد سيد زيزو- مصطفى محمد- مروان حمدي- محمود حسن تريزيجيه- محمد صلاح».

التعليقات

اترك تعليقاً