تعليق وزارة التعليم على وجود أسئلة من الترم الأول في امتحان تاريخ الترم الثاني لأولى ثانوي
امتحانات أولى ثانوي

في أول تعليق لوزارة التربية والتعليم على مشكلة امتحان تاريخ أولى ثانوي بسبب وجود أسئلة في امتحان نهاية العام من منهج الترم الأول، حيث أعلن رئيس المركز القومي للامتحانات الدكتور رمضان محمد على شكاوى أولياء الأمور عن صعوبة امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي الذي تضمن أسئلة من منهج الفصل الدراسي الأول.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا صباح أمس الاثنين امتحان مادتي التاريخ واللغة الأجنبية الثانية في اليوم الثالث من امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022.

وأعلن رئيس المركزي أن الكلام المتداول بشأن وجود أسئلة في امتحان مادة تاريخ الصف الأول الثانوي كانت من منهج الفصل الدراسي الأول كلام غير صحيح على الإطلاق، وأكد أن أسئلة الامتحان بالكامل من الأسئلة التي تم تداولها في بنوك الأسئلة التي تم إعدادها من قبل الخبراء والفنين بالمادة الدراسية.

شدد أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وغير منطقي، بالإضافة لوجود مجموعة من الفنيين بالمواد الدراسية التي تتابع الامتحان أولًا بأول أونلاين، ولم يتم تسجيل أي ملاحظات على الأسئلة التي تم إدراجها في الامتحان.

إقرأ جدول مباريات رولان جاروس ومواعيد مباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2022 والقنوات الناقلة لبطولات فرنسا المفتوحة للتنس Roland Garros

التعليقات

اترك تعليقاً