نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالأقصر برقم جلوس الطالب.. الموعد ورابط الاستعلام
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالأقصر

كشفت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم بالأقصر عن قرب انتهاء أعمال تصحيح ورصد وتقدير نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالأقصر، كما أكدت المصادر أنه فور الانتهاء من تلك الأعمال سيتم اعتماد النتيجة من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والإعلان عنها على الفور لطمأنه الطلاب وأولياء أمورهم على جهد أولادهم والسعادة بنجاحهم وتفوقهم خلال العام الدراسي الراهن.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الأقصر، من خلال تسجيل الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن النتيجة أو الضغط على هذا الرابط للاستعلام عن النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي ويتم كتابة رقم جلوس الطالب أو الرقم القومي لولي أمر الطالب ليتم الاستعلام عن النتيجة.

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الأقصر

يتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر بعد يومين من الآن، بعد استكمال عمليات التصحيح وتقدير ورصد نتائج الطلاب.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن عدد لجان الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر يصل لـ 152 لجنة، منهم 23 إدارة الأقصر، وإدارة الطود 20 لجنة، 10 لجان في إدارة البياضية، و8 لجان بإدارة الزينية، و21 لجنة بإدارة القرنة، و52 لجنه بإدارة إسنا، و16 لجنة بأرمنت.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر للفصل الدراسي للثاني من العام الدراسي الجاري 2022 حوالي 20.727 طالب وطالب المنضمين لنظام التعليم المهني، والدمج، والعام.

إقرأ نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالقاهرة برقم جلوس الطالب

التعليقات

اترك تعليقاً