مشاهدة مباراة اليمن والفلبين بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأربعاء 8-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023
اليمن والفلبين

تقام مباراة اليمن والفلبين في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، حيث يأمل منتخب اليمن في العودة بالنقاط الثلاث من خارج ميدانه في صباح يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022 عندما يلتقي مع مضيفه منتخب الفلبين في مباراة تبدو متكافئة بين الطرفين على أرضية ملعب فوتبول سنتر على الأراضي الفلبينية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع اليمن ضد الفلبين، المنتخب اليمني يعلم أنه أمام فرصة تاريخية من أجل المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا 2023، ولكنه يدرك أيضًا في الوقت ذاته أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق نظرًا إلى تقارب مستواه مع مستويات بقية المنتخبات في هذه المجموعة الثانية، بينما المنتخب الفلبيني فيؤمن هو الآخر بحظوظه ويريد الظهور في المحفل الآسيوي الأهم داخل القارة على الصعيد الدولي.

موعد مباراة اليمن والفلبين اليوم في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

بث مباشر مباراة اليمن والفلبين، حيث تقام مباراة اليمن ضد الفلبين اليوم بث مباشر على أرضية ملعب فوتبول سنتر على أراضي دولة الفلبين في إطار مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وسوف نتعرف على موعد مباراة اليمن والفلبين في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة اليمن والفلبين في الأوقات التالية:

  • السابعة والنصف صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والنصف صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة اليمن والفلبين، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والفلبين بث مباشر

تنقل مباراة اليمن والفلبين في إطار مباريات تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة اليمن والفلبين بث مباشر اليوم 8-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023، حيث تُذاع مباراة مصر ضد غينيا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة

كما تذاع مباراة اليمن ضد الفلبين أيضًا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار اليمن قبل مواجهة الفلبين في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023

تابع لايف اليمن والفلبين، المنتخب اليمني كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه منتخب فلسطين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

اخر أخبار الفلبين قبل مواجهة اليمن في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023

بث مباشر مباراة اليمن والفلبين، المنتخب الفلبيني من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب سنغافورة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة اليمن والفلبين الأربعاء 8/6/2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 7-6-2022 في دوري الأمم الأوروبية

التعليقات

اترك تعليقاً