القنوات الناقلة لمباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022 بث مباشر Wimbledon 2022 وجدول مباريات اليوم الأول في بطولة ويمبلدون للرجال والسيدات
القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون للتنس

القنوات الناقلة لمباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022 مباشر وجدول مباريات بطولة ويمبلدون اليوم الأول في بطولة ويمبلدون للرجال والسيدات حيث تنطلق بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 27 من يونيو الجاري وتسمتر حتي 11 يوليو 2022 بمشاركة 128 لاعبًا بدءًا من مرحلة التصفيات ثم يأتي الدور على المراحل المهمة انطلاقًا من الدور الأول، الدور الثاني، الدور الثالث، الدور ثمن النهائي، الدور ربع النهائي، الدور نصف النهائي، وأخيرًا يأتي المشهد الختامي أي المباراة النهائية التي ستقام تحديدًا في يوم الأحد الموافق 10 يوليو 2022. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض معكم كل ما يتعلق بمباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022  والقنوات الناقلة لأهم حداث بطولات التنس بطولة ويمبلدون  .

مشاهدة بطولة ويمبلدون بث مباشر اليوم الاثنين 27-6-2022 ضمن منافسات بطولة روما للتنس wimbledon Live Stream وسيكون اللقاء منقولا عبر عدة قناة بي ان سبورت اتش دي حصرياً على موقع سي مصر لنقل المباريات. وتعتبر بطولة ويمبلدون هي اقدم بطولات الجراند سلام في التنس والتي عرفها العالم عام 1877 ويمثل الفوز بهذه البطولة شرف وفخر كبير لأي لاعب يفوز بها، وكذلك تمنح هذه البطولة جوائز مالية ضخمة. بطولة ويمبلدون تُنظم في منطقة ويمبلدون كل عام بالعاصمة البريطانية لندن، وبالطبع هي من أهم وأقوى بطولات التنس في العالم، وأيضا هي من أقدم البطولات. وحامل لقب النسخة الماضية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس هو الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش، وبالتالي ستكون الأعين عليه مرة أخرى في هذه النسخة لمعرفة مدى قدرته على التتويج بها

قيمة الجوائز المالية لبطولة ويمبلدون 2022

تعتبر بطولة ويمبلدون من أكبر البطولات قيمة مالية وعائد كبير للفائز باللقب الفردي سواء علي مستوي الرجال والسيدات وبلغ إجمالي الجوائز المالية العام الماضي أكثر من 35 مليون جنيه إسترليني بقليل، حيث حصل كل من نوفاك ديوكوفيتش وآشلي بارتي على 1.7 مليون جنيه إسترليني بعد تتويجهما. حيث ان العوائد المالية للبطولة تمثل في الاتي :

  • الفائز بفردي الرجال 1.200.000 ألف يورو
  • وصيف فردي الرجال 600,000 ألف يورو
  • الفائزة بفردي السيدات 850,000 ألف جنيه استرليني
  • وصيفة فردي السيدات 425,000 ألف جنيه استرليني
  • الفائز بزوجي الرجال 230,000 ألف جنيه استرليني
  • وصيف زوجي الرجال 115,000 ألف جنيه استرليني
  • الفائزة بزوجي السيدات 230,000 ألف جنيه استرليني
  • وصيفة زوجي السيدات 115,000 ألف جنيه استرليني
  • الفائز بزوجي المختلط 92,000 ألف جنيه استرليني
  • وصيف زوجي المختلط 46,000 ألف جنيه استرليني

القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022

تابع لايف ويمبلدون المفتوحة للتنس بث مباشر وسوف يتم نقل مباريات بطولة ويمبلدون للتنس عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس”، وربما يتم إذاعتها عبر بعض القنوات المفتوحة مثل “BBC TV” و “ZDF”، ولكنها قنوات غير متاحة في الشرق الأوسط.

بث مباشر مباريات ويمبلدون المفتوحة للتنس يلا شوت وكما تنفرد شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية كعادتها بنقل كافة مباريات النسخة الحالية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علمًا بأن الشبكة العريقة في عالم الرياضة تملك تقريبًا حقوق نقل كافة بطولات التنس الكبرى وحتى المتوسطة منها من أجل وضع عاشق اللعبة في الموعد دائمًا مع كل جديد يخص الكرة الصفراء.

بطولة ويمبلدون 2022 بدون روجر فيدرر

القنوات الناقلة لمباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022 بث مباشر Wimbledon 2022 وجدول مباريات اليوم الأول في بطولة ويمبلدون للرجال والسيدات تقام نسخة هذا العام في ويمبلدون لأول مرة منذ أكثر من عقدين كاملين بدون الأسطورة السويسري روجر فيدرير ومن المقرر أن تنطلق بطولة ويمبلدون للتنس الأسبوع المقبل بدون مشاركة النجم المخضرم روجر فيدرر وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 27 يونيو 2022 . وتقترب مسيرة فيدرر الاحترافية من نهايتها، بينما عبر اللاعب الأمريكي المعتزل جون ماكنرو عن سعادته بمشاهدة اللاعب السويسري الشهير على مدار سنوات طويلة.

يلا شوت مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون بث مباشر وخضع فيدرر الذي سيكمل عامه 41 في أغسطس/آب المقبل لـ3 عمليات جراحية في الركبة في العامين الأخيرين، ولم يشارك في أي مباراة رسمية منذ هزيمته في دور الثمانية في ويمبلدون العام الماضي أمام المجري هوبرت هوركاتش. وتوج فيدرر بلقب الناشئين في ويمبلدون في 1998 قبل تحوله للاحتراف في نفس العام.

قائمة المرشحات من أجل لقب بطولة ويمبلدون للسيدات بحسب مواقع المراهنات العالمية

1. اغا شفيونتيك
2. أنس جابر
3. كوكو غوف
4. سيمونا هاليب
5. يلينا اوستبينكو
6. بيترا كفيتوفا
7. بيليندا بينستش
8. بياتريز مايا
9. سيرينا ويليامز
10. بيانكا اندريسكو

قرعة الماتادور الإسباني رافائيل نادال في بطولة ويمبلدون

نستعرض لكم من خلال هذا التقرير قرعة الماتدور الاسباني والذي توج بلقبي جراند سلام هذا الموسم وهم فرنسا المفتوحة واستراليا المفتوحة للتنس ويسعي من خلال المشاركة في بطولة ويمبلدون الي التتويج باللقب الثالث له هذا الموسم

  • دور أول  : فرانشيسكو سيرنديلو
  • دور ثاني  : سام كويري
  • دور ثالث  : لورنزو سوناغو / اليكسي بوبرين
  • ثمن نهائي  : مارين سيليتش  / بوتيك فانديشلوب
  • ربع نهائي  : فيليكس اوجيه الياسيم  / تيلور فريتز
  • نصف نهائي  : ماتيو بيريتيني  / ستيفانوس تسيتسيباس
  • نهائي  : نوفاك دجوكوفيتش  / كارلوس الكاراز  / هوبرت هوراكاش

مواعيد مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022

يجب على جميع عشاق كرة الصفراء ربط الأحزمة والاستعداد جيدًا لمباريات في غاية القوة والإثارة بين أفضل نجوم اللعبة، ويكفي الإشارة فقط إلى تأكد مشاركة كلاً من الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش والأسطورة الإسباني رافاييل نادال، وهما اثنين من أفضل أساطير هذه اللعبة عبر مر التاريخ ولا شك أن كلاً منهما يعد مرشحًا بارزًا للغاية من أجل الظفر بلقب النسخة الحالية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس.

الأمر لا يقتصر فقط على الأساطير، لأن البطولة ستكون شاهدة أيضًا على مشاركة الكثير من النجوم الذين دائمًا ما يبدعون في مثل هذه المواعيد خلال السنوات الأخيرة، والحديث هنا بطبيعة الحال عن لاعبين بارعين مثل النجم الألماني ألكسندر زفيريف والنجم الإسباني كارلوس ألكاراز والنجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، دون أن ننسى النجم النرويجي الشاب والصاعد بقوة كاسبر رود.

قرعة الصربي نوفاك دجوكوفيتش في بطولة ويمبلدون 

يخوض الإعصار الصربي نوفاك جوكوفيتش حامل اللقب الموسم الماضي

  • دور أول : سوون وون
  • دور ثاني : ثناسي كوكينيكاس/ كاميل ميتشاك
  • دور ثالث : ميمور كوزمانوفيتش
  • ثمن نهائي : ريلي اوبلكا / نيكولوز باشلشفيلي
  • ربع نهائي : كارلوس الكاراز / يانيك سينر 
  • نصف نهائي : هوبرت هوراكاش / كاسبير رود
  • نهائي : رافائيل نادال / ماتيو بيريتيني / ستيفانوس تسيتسيباس / فيليكس اوجيه الياسيم

التعليقات

اترك تعليقاً