موعد مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة لها
طرابزون سبور وأنطاليا سبور

موعد مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي، حيث يتطلع فريق طرابزون سبور حامل اللقب في الموسم الماضي إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مساء يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2022 من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره فريق أنطاليا سبور.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين طرابزون سبور ضد أنطاليا سبور، يتواجد طرابزون سبور في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد ست نقاط من جولتين بعد أن فاز فيهما، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه على الإطلاق، أما أنطاليا سبور فيحتل حاليًا المركز التاسع في الترتيب برصيد ثلاث نقاط من جولتين بعد انتصاره في مباراة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز هدف وحيد في مرمى منافسيه مقابل دخول مثله في شباكه.

موعد مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي

تقام مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في مساء يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي

تنقل مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة طرابزون سبور ضد أنطاليا سبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار طرابزون سبور قبل مواجهة أنطاليا سبور في الجولة الثالثة من الدوري التركي

طرابزون سبور كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق كوبنهاغن الدنماركي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

اخر أخبار أنطاليا سبور قبل مواجهة طرابزون سبور في الجولة الثالثة من الدوري التركي

أنطاليا سبور من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق عمرانية سبور بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

شاهد أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً