موعد مباراة بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها
بنفيكا ودينامو كييف

موعد مباراة بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى فريق بنفيكا البرتغالي إلى حسم تأهله لدور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال من خلال استضافة نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بنفيكا ضد دينامو كييف، يتواجد بنفيكا في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي برصيد ست نقاط من جولتين بعد انتصاره في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه، أما دينامو كييف فلا يزال لم يبدأ بعد مشواره في بطولة الدوري الأوكراني هذا الموسم بحكم تأجيل موعد انطلاقتها حتى مطلع الأسبوع القادم مع العلم بأنها ستقام بالكامل في دولة بولندا في ظل الغزو الروسي الذي تتعرض له دولة أوكرانيا منذ أشهر عديدة ماضية.

موعد مباراة بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بنفيكا ودينامو كييف في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة بنفيكا ودينامو كييف عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عامر الخوذيري.

اخر أخبار بنفيكا قبل مواجهة دينامو كييف في إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

بنفيكا يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة بعد هذا اللقاء، وذلك تحديدًا أمام مضيفه فريق بوافيشتا ضمن فعاليات بطولة الدوري البرتغالي.

اخر أخبار دينامو كييف قبل مواجهة بنفيكا في إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

دينامو كييف من جانبه يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة بعد هذا اللقاء، وذلك تحديدًا أمام ضيفه فريق دنيبرو ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوكراني.

شاهد أيضًا: موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً