القنوات الناقلة لمباراة نادال وفونيني مباشرة اليوم الجمعة 2-9-2022 في الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس  2022 US OPen

القنوات الناقلة لمباراة نادال وفونيني، حيث يطمح الأسطورة الإسباني رافاييل نادال إلي تحقيق انتصار جديد في النسخة الحالية من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وهذه المرة حينما يواجه نظيره الإيطالي فابيو فونيني في فجر يوم الجمعة الموافق 2  سبتمبر 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نادال ضد فونيني، الاسطورة رافاييل نادال يدرك أن المهمة لن تكون سهلة هذه المرة أمام منافس لديه ما يكفي من الخبرة لتحقيق المفاجأة في هذا الدور المبكر، ولكنه في نفس التوقيت يعلم أنه لو ظهر بمستوى عالي طيلة اللقاء، فلن يقدر عليه أي أحد مهما كانت هويته، أما فابيو فونيني فيحلم بازاحة واحد من أساطير اللعبة عن الطريق وبعدها يمكن أن يفكر فيما هو أبعد من ذلك بكثير، ولم لا التفكير حتى في المنافسة بقوة على لقب البطولة وان كان ذلك يبدو مستبعدا لحد كبير بسبب فارق الإمكانيات بينه وبين كبار اللعبة.

موعد مباراة نادال وفونيني في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

تقام مباراة نادال وفونيني في فجر يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2022 على الأراضي الأمريكية، وذلك تحديدا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وفونيني في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

تنقل مباراة نادال وفونيني عبر شبكة قنوات bein sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة نادال ضد فونيني تحديدا عبر قناة bein sports hd الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع bein connect  عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر اخبار رافاييل نادال قبل مواجهة فابيو فونيني في الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

رافاييل نادال كان قد نجح تخطي محطة الدور الأول في النسخة الحالية من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب التغلب على حساب نظيره الأسترالي هينكي هيجيكاتا بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

اخر أخبار فابيو فونيني قبل مواجهة رافاييل نادال في الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

فابيو فونيني من جانبه كان قد نجح في تخطي محطة الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب التغلب على حساب نظيره الروسي اسلان كرتسيف بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.

التعليقات

اترك تعليقاً