القنوات الناقلة لمباراة ميدفيديف ووو يبينغ مباشرة اليوم السبت 3-9-2022 في الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022 US OPen

القنوات الناقلة لمباراة ميدفيديف ووو يبينغ، حيث يطمح المصنف الأول عالميا اي النجم الروسي دانييل ميدفيديف إلى قطع خطوة أخرى نحو لقب النسخة الحالية من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من خلال مواجهة نظيره الصيني المتواضع وو يبينغ على الأراضي الأمريكية في فجر يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ميدفيديف ضد وو يبينغ، دانييل ميدفيديف يدرك جيدا أن مهمته سهلة إلى حد كبير في هذه المرحلة من النسخة الحالية من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ولكن ذلك لا يعني اطلاقا الاستهانة بمنافسه كما اعتاد أن يفعل أمام كبار اللعبة، والهدف الرئيسي بالنسبة له هو مواصلة الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس لاطول فترة ممكنة، أما وو يبينغ صاحب الاسم الصغير في عالم التنس والأحلام الكبيرة على المستوى الإنساني، فهدفه هو الخروج برأس مرفوعة في نهاية المطاف،فهو على علم بالفوارق الشاسعة بينه وبين خصمه في هذه المباراة.

موعد مباراة ميدفيديف ووو يبينغ في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

تقام مباراة ميدفيديف ووو يبينغ في فجر يوم السبت الموافق 3 سبتمبر  2022، وذلك تحديدا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ميدفيديف ووو يبينغ في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

تنقل مباراة ميدفيديف ووو يبينغ عبر شبكة قنوات bein sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة ميدفيديف ضد  وو يبينغ تحديدا عبر قناة bein sports hd الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع bein connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر اخبار دانييل ميدفيديف قبل مواجهة وو يبينغ في الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس  2022

دانييل ميدفيديف كان قد نجح في تخطي محطة الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب التغلب على حساب نظيره الفرنسي ارثر رينديرنيتش بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء.

اخر اخبار وو يبينغ قبل مواجهة دانييل ميدفيديف في الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022

وو يبينغ من جانبه كان قد نجح تخطي محطة الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب التغلب على حساب نظيره نونو بورخيس بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.

التعليقات

اترك تعليقاً