موعد مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك العمدة سبورت اليوم الخميس 22-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
كرواتيا والدنمارك

موعد مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، حيث يتطلع منتخب كرواتيا إلى الانفراد بصدارة هذه المجموعة في مساء يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 من خلال استضافة نظيره العنيد منتخب الدنمارك على أرضية ملعب كاسيمير على الأراضي الكرواتية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين كرواتيا ضد الدنمارك، يتواجد المنتخب الكرواتي في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في المستوى الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد سبع نقاط من أربع جولات بعد انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في لقاء وحيد، كما سقط في فخ التعادل في مثله، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه، أما المنتخب الدنماركي فيجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط من أربع جولات حقق خلالها الفوز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مشاهدة مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة كرواتيا والدنمارك في مساء يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب كاسيمير على الأراضي الكرواتية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

تنقل مباراة كرواتيا والدنمارك عبر تطبيق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA TV مجانًا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نظرًا لعدم قيام أي قناة عربية بشراء حقوق نقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما سيكون التعليق على مباراة كرواتيا ضد الدنمارك باللغة الإنجليزية دون أن تكون هناك خيارات أخرى متوفرة مثل اللغة العربية أو حتى اللغة الفرنسية.

اخر أخبار كرواتيا قبل مواجهة الدنمارك في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية

المنتخب الكرواتي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب فرنسا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اخر أخبار الدنمارك قبل مواجهة كرواتيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية

المنتخب الدنماركي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب النمسا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

شاهد أيضًا: موعد مشاهدة مباراة هولندا وبولندا العمدة سبورت اليوم الخميس 22-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً