موعد مشاهدة مباراة المغرب وتشيلي العمدة سبورت اليوم الجمعة 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لها
المغرب وتشيلي

موعد مشاهدة مباراة المغرب وتشيلي في مباراة دولية ودية، حيث تشهد أرضية ملعب كورنيلا إلبرات بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية مواجهة مرتقبة للغاية يصطدم فيها منتخب المغرب مع نظيره العنيد منتخب تشيلي في مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المغرب ضد تشيلي، المنتخب المغربي يبدأ مرحلة جديدة قبل شهرين فقط على انطلاقة بطولة كأس العالم قطر 2022 وسط ضغوطات جماهيرية كبيرة جدًا بهدف تقديم مستويات راقية في المونديال ولم لا التفكير جدًا في إمكانية التأهل إلى الدور الثاني رغم صعوبة مجموعة أسود الأطلس التي تضم أيضًا 3 منتخبات لها وزنها مثل منتخب بلجيكا أحد المرشحين البارزين للفوز بلقب المونديال، وأيضًا منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية في العام 2018، وأخيرًا منتخب كندا الطموح والذي كان أولى منتخبات قارة أمريكا الشمالية التي تضمن تأهلها للنهائيات هذه المرة، ولا شك أن المدرب الجديد وليد الركراكي سيحظى بدعم الشارع المغربي بأكمله في المرحلة القادمة حتى يسمع العالم بأكمله زئير الأسود من جديد.

موعد مشاهدة مباراة المغرب وتشيلي في مباراة دولية ودية

تقام مباراة المغرب وتشيلي في مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب كورنيلا إلبرات بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي في مباراة دولية ودية

تنقل مباراة المغرب وتشيلي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة المغرب ضد تشيلي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار المغرب قبل مواجهة تشيلي في مباراة دولية ودية

المنتخب المغربي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب ليبيريا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

اخر أخبار تشيلي قبل مواجهة المغرب في مباراة دولية ودية

المنتخب التشيلي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب غانا بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

شاهد أيضًا: موعد مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور العمدة سبورت اليوم الجمعة 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً