موعد مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا العمدة سبورت اليوم 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر مباشرة
الجزائر وغينيا

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر العمدة سبورت اليوم 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر مباشرة موعد مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا في مباراة دولية ودية، حيث يأمل منتخب الجزائر في رسم البسمة على وجه جماهيره من جديد من خلال استضافة نظيره العنيد منتخب غينيا في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب وهران الأولمبي على الأراضي الجزائرية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الجزائر ضد غينيا، المنتخب الجزائري يبدأ مرحلة جديدة رفقة مدربه جمال بلماضي بعد خيبة الأمل الكبرى التي عاشها في الأشهر الماضية، وذلك سواء بسبب فشله في الحفاظ على لقبه بطلاً لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أو بالأخص لفشله في التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، ولكن يُحسب للاتحاد الجزائري لكرة القدم التمسك بمدربه والإيمان به مما سيعود بالنفع بدون أدنى شك على محاربي الصحراء، لأن الاستقرار هو كنز ثمين ليس من السهل شرائه في هذه الأيام.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا في مباراة دولية ودية

تقام مباراة الجزائر وغينيا في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب وهران الأولمبي على الأراضي الجزائرية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في مباراة دولية ودية

تنقل مباراة الجزائر وغينيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا العمدة سبورت اليوم 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر مباشرة حيث تذاع مباراة الجزائر ضد غينيا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الجزائر قبل مواجهة غينيا في مباراة دولية ودية

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا العمدة سبورت اليوم 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر مباشرة المنتخب الجزائري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب إيران بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

اخر أخبار غينيا قبل مواجهة الجزائر في مباراة دولية ودية

المنتخب الغيني من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب مالي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

شاهد أيضًا: موعد مشاهدة مباراة الأردن وسوريا العمدة سبورت اليوم الجمعة 23-9-2022 في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً